فهرس المؤلفين

ا

  • البوهي، مروة أبو النصر نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد/ تضمين) وأثره على الحمل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 351-349]
  • الرميح، رحاب عبد الله أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 325-350]
  • السيد، آمال حسين نمط عرض الصورة )الثابتة/ المتحركة( بالكتاب الإلكتروني وأثرها على الحمل المعرفي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 435-464]
  • المرسي، شريف بهزات علي برنامج تدريبي إلكتروني مقترح قائم على نظرية الحمل المعرفي لتنمية مهارات إنتاج ملفات الإنجاز الإلكترونية لدى معلمي الحاسب الآلي. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 465-504]

ح

  • حسين، حسين إسماعيل نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 287-323]

ز

  • زغلول، أ.م.د/ ايمان حسن حسن بيئة تعلم مدمج قائم على شبكات التواصل الاجتماعي وفقا لأنماط الشخصية وأنماط نشر التعليقات وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد لوسائل الإعلام الجديد لطلاب كلية التربية وآرائهم نحوها. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 79-125]

ص

  • صابر، إيمان محمد على استخدام نمط التدوين الاستقصائي الحُـر ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية وأثره في تنمية بعض عادات العقل المُـنتجة لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 411-434]

ع

  • عبد المنعم، منى عبد المقصود نمط التنافس داخل المجموعات قائم على محفزات ألعاب رقمية وأثره في تنمية مهارات التفكير الناقد لتلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 231-285]
  • عثمان، نـدا طـه عبد المحسن الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات حل المشكلات المصور للأطفال ذوي اضطراب التوحد. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 215-230]
  • عـز، هبة الله أحمد محمد نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 145-213]
  • عز الدين، هدى محمد عز الدين معايير تصميم بيئة تعلم جوال قائمة على الفيديو الفائق مدعم بأدوات التدوين الاستقصائي لتحقيق نواتج التعلم وخفض الحمل المعرفي في مقرر الحاسب الآلى لطلاب الصف الأول الإعدادي. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 127-144]

غ

  • غريب، د/ أحمد محمود فخري تفاعل نمطا تكوين المجموعات وتقويم الاقران ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية مهارات توظيف استرتيجية الفصل المقلوب والذكاء الاجتماعي لدي طلاب الدبلوم العام في التربية. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
  • غنيم، منى رفاعى صابر أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء. [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 381-410]